مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع حقائب النظافة الشخصية للنازحين في مخيمات الخوخة بالحديدة اليمنية

عدن24 ـ خاص

في إطار حملته الانسانية لإنقاذ أبناء محافظة الحديدة اليمنية وضمن الانشطة والاعمال الاغاثية للنازحين في مخيمات مديرية الخوخة الساحلية التابعة لمحافظة الحديدة غرب اليمن.

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية تقديم خدماته طبية والايوائية وخدمات المياه والاصحاح البيئي للنازحين في المخيمات وسكان المجتمعات المجاورة والمتضررة من الحرب التي تفرضها ميليشيات الحوثي الانقلابية على المدنيين.

وقال مصدر مسؤول في مخيم ال جابر للنازحين بمديرية الخوخة إن المركز قامَ بتوزيع حقائب نظافة شخصية للأسر النازحة في المخيم تزامنا مع تدشين حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض والحشرات الناقلة للأمراض والاوبئة.

وتشهد مخيمات النازحين بمديرية الخوخة إضافة إلى مناطق عدة في الساحل الغربي لمحافظة الحديدة” ظهور وتفشي لموجة من الحميات والامراض الناقلة في أوساط النازحين والمجتمعات المجاورة.

وأوضح مدير مخيم آل جابر للنازحين بالخوخة سالم حساني

أن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية قام بتوزيع حقائب نظافة شخصية لنازحي المخيم إضافة إلى مخيمات أخرى في المنطقة وذلك من خلال مشروع المياه والاصحاح البيئي الذي تنفذه مؤسسة طيبة للتنمية.

وأضاف الحساني أنه جرى توزيع ١٤٥ حقيبة نظافة شخصية لعدد ١٤٥ أسرة نازحة في المخيم وهي المرحلة الخامسة من مراحل توزيع الحقائب للنازحين في المخيمات والتي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية للنازحين.

وتتكون الحقيبة من أدوات نظافة شخصية وعطورات ومناشف وحفاظات متنوعة للأطفال وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى