أبين .. قيادة الحزام الأمني لقطاع الخبر جعار تعقد اجتماعا هاما

عدن24 ـ خاص

عقدت قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع بقطاع الخبر بمحافظة ابين صباح اليوم بمقر الحزام بمنطقة الخبر برئاسة القائد جمال منصور شدة قائد الحزام الامني لقطاع الخبر اجتماعا هاما لمناقشة العديد من القضايا والصعوبات لدى القطاع.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التعاون المشترك لدى قيادة وضباط وافراد الحزام الأمني والتدخل السريع لتعزيز الدور الأمني ورفع الجاهزية القتالية في قطاع الخبر.

وخلال الاجتماع رحب جمال منصور شدة بجميع الحاضرين وتعاونهم بالالتزام وتضافر الجهود جنبا إلى جنب للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

وشكر شدة سيادة العميد صالح أحمد الحوتري القائد السابق لقطاع الخبر الذي يحظى باحترام الجميع بين كافة شرائح المجتمع المدني، حيث أقدم على الخدمة الأمنية والعسكرية طيلة المرحلة السابقة في أصعب الظروف.

كما رحب الجميع بالقيادة الجديدة للقطاع التي نالة ثقة قيادة الاحزام الامني والتدخل السريع م/ابين ممثله بالعميد عبداللطيف السيد حفظه الله ورعاه.

من جانبه تحدث محمد معمس قائد المحور وقائد التدخل السريع قائلا : نحث  قادة السريا والنقاط على بذل مزيدا من الجهد في اداء واجباتهم وحث افرادهم على ذلك والانضباط في الخدمات والالتزام بالميري في الخدمة وان يكونوا مثال لتفاني في خدمة الوطن.

ثم ناقش الجميع قضية المنشقين واتخذ فيها الإجراءات القانونية اللازمة هذا قد استمعت القيادة الى الهموم والصعوبات التي يعاني منها القيادة والافراد في الميدان ومن ذلك تأخر استلام الراتب لشهرين أغسطس وديسمبر ووعدت القيادة بحل كل الاشكاليات قريبا إن شاء الله على قطاع الخبر.

حضر الاجتماع كلا من قائد التدخل السريع قطاع الخبر القائد محمد علي معمس وركن القوئ البشرية سالم حيدرة المرقشي وركن التموين محمد المسهرج وركن عمليات القطاع أحمدجراده وقادة السريا والنقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى