محلي الشيخ عثمان بعدن يسلم مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي (الممدارة ) للمقاول

عدن24- منيف عبد الغفور

 

سلم الاستاذ / علي عبد المجيد علي القائم بأعمال مديرية الشيخ عثمان الأمين العام للمجلس المحلي موقع مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي (المرحلة الثانية) بطول خط شبكة الصرف الصحي للشارع 950 متر طولي بتكلفة تقدر بنحو ( 135000 ) مائة وخمس وثلاثون الف دولار من مشروع الاشغال العامة المنطقة الفرعية عدن أبين وتنفيذ المقاول/ عبد الغني قائد أحمد .

وخلال التسليم شدد عبد المجيد القائم بأعمال المديرية علي ضرورة التقيد بالمواصفات الفنية والهندسية الموقع عليها وتسليم المشروع في وقته المحدد من قبل الجهة المنفذة .

ودعا القائم بأعمال المديرية عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية وأبناء المنطقة في المنطقة إلى التفاعل والعمل على نجاح تنفيذ المشروع لما له من اهمية بالغة في تخفيف الضغط على خط شبكة الصرف الصحي بالإنشاءات وخطوط شبكة الصرف الصحي القديمة المتهالكة وتحسين الخدمات لشبكة الصرف الصحي وتلافي الانسدادات والذي يصب بدورة لصالح أهالي وسكان المنطقة.

كما ثمن عبد المجيد جهود المهندس حيدرة حبتور مدير المنطقة الفرعية مشروع الاشغال العامة عدن ابين بتلبية احتياجات المديرية من المشاريع والتي تفتقر للعديد من هده المشاريع في البنية التحتية للمديرية.

 

حضر التسليم الاستاذ / محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية

والاخ / ناصر طالب البان رئيس لجنة الخدمات

والمهندس /أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة بالمديرية

المهندس /رمسيس نصير استشاري المشروع .

والاخ / جمال عبد الله علي رئيس قسم الحفريات – الشيخ عثمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى