مكتب الشهداء بلحج وأسرة الشهيد الكلدي يكرمان مدير أمن المحافظة اللواء السيد

كرمت أسرة الشهيد عبد اللطيف عبد الناصر الكلدي ومكتب الشهداء بلحج مدير أمن لحج اللواء صالح السيد بترس الشهيد .. وذلك في الذكرى الأولى لاستشهاده وذكرى اعياد اكتوبر.

وجاء تكريم السيد نظرا للجهود الأمنية التي يبذلها في إرساء دعائم الأمن بالمحافظة والجنوب ، واعتباره أحد الركائز الأمنية المهمة التي تحفظ تضحيات الشهداء بالجنوب الحبيب.

وقدم والد الشهيد عبد الناصر الكلدي الترس بمعية مدير مكتب الشهداء بلحج الشيخ محمد سلمان للقائد صالح السيد لحضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية ..

وثمن السيد هذا التكريم والذي اعتبره وسام في عنقه وعنق كل الشرفاء للسير على درب الشهيد ومواصلة المسير في سبيل الحرية التي ينشدها الجميع ..

كما أردف بأن كل القيادات الجنوبية ستكون حاملة وحامية لتلك التضحيات ولن يسمح للالتفاف عليها ، وسينال أسر الشهداء العناية والاهتمام من قبل المعنيين وسنكون لهم الدرع الحصين …

بدورهم والد الشهيد ومدير مكتب شهداء وجرحى لحج عبر عن اعتزازهم بالقيادات الجنوبية الأمنية والعسكرية والسياسية التي يعول عليها بالحفاظ على تضحيات الشهداء وكذا الاهتمام والعناية بكل أسر الشهداء والجرحى ..

كما يثمنوا الجهود الأمنية في استتابة الأمن والتصدي للمشاريع المنتقصة من حق الشعب الجنوبي .. وكذا دور القيادات السياسية التي تبذل الجهود الكبير وتخوض معاركها ومناورتها السياسية في المحافل الدولية ..

حضر التكريم مستشار محافظ لحج الاستاذ صالح محمود ابو سهيل ومساعد مدير أمن لحج العميد احمد قاسم طماح ومدير مكتب أمن لحج العميد محمد الصامتي واخرون …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى