الأمين العام يشارك طلاب الدفعة 36 “ميكانيك عام” حفل تخرجهم من كلية الهندسة بجامعة عدن

شارك الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، طلاب الدفعة 36 لطلاب كلية الهندسة قسم الميكانيك ( عام ) جامعهة عدن، حفل تخرجهم الذي أقامته كلية الهندسة بجامعة عدن، برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي.

وشهد الحفل، الذي حضره أيضاً الأستاذ فضل الجعدي، مساعد الأمين العام، والمحامية نيران سوقي، عضوة هيئة الرئاسة المجلس الانتقالي ومؤمن السقاف، رئيس دائرة الشباب والطلاب، والمحامية ذكرى معتوق، رئيسة دائرة حقوق الإنسان والأستاذة اشتياق محمد سعد، رئيسة دائرة المراة والطفل، نزول الخريجين بعرض جميل وعرض فيديو حمل ذكريات خريجي الدفعة 36، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الغنائية والرقصات الشعبية والغربية، وسط فرح وابتهاج من قبل الطلاب وأولياء أمورهم.

وفي ختام الحفل قام طلاب قسم الميكانيك، بتكريم المجلس الانتقالي الراعي الرسمي للحفل، كما تم توزيع الشهادات على لجنة التحضير وأعضاء هيئة التدريس.

يذكر أن المجلس الانتقالي الجنوبي، قد تكفل برعاية حفلات تخرج هذا العام بعموم كليات جامعة عدن والجامعات الخاصة والمعاهد التقنية والصحية والذي وصل عددها إلى 58 حفل تخرج، وبإشراف كامل من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى