اللواء الخامس دعم واسناد يثمن الجهود التي يبذلها اللواء شلال شائع ويوضح حقيقة الفيديو المتداول عن تهريب الجوازات

أصدرت عمليات اللواء الخامس دعم واسناد بيان توضيحي بخصوص الفيديو المتداول عن تهريب الجوازات.
وقال البيان ” طالعنا فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتهم فيه مدير امن العاصمة عدن اللواء شلال شائع بالوقوف وراء تلك الصفقة وما اشار الى أن تلك الجوازات قد هربت عبر اللواء شلال شائع وهذا الامر غير صحيح حيث أن هناك توجيهات من هيئه الهجرة والجوازات بخصوص طلب تمرير ذلك باعتباره توجيهات رسميه صدرت لهم من قبل الحكومة وانها من حصه محافظه تعز.
وأضاف ” حيث قمنا باحتجاز الكميه والتحقيق فيها من باب الواجب الأمني والوطني قبل كل شيء .
وتابع اللواء الخامس في بيانة ” كما اننا نشهد يوميا حالات وفاة للمرضى والجرحى في عدن والمحافظات المجاورة من أبناء الجنوب الذين حرموا من الحصول على جواز سفر من عدن بسبب توقيفها من حكومة الاخوان بينما يتم إرسال كميات كبيره إلى محافظات شمالية.
وقال مكتب اعلام اللواء : إننا في قياده اللواء الخامس دعم واسناد لدينا مكتب اعلامي وصفحه رسميه باسم اللواء والتي يتم فيها نشر أي خبر رسمي عبر الناطق الإعلامي للواء.
وان الفيديو الذي تم نشره هو لأحد أفراد اللواء وليس مخول بالنشر او التحدث أو التحقيق في الأمر.. وسيتم محاسبه كل من يتعدى مجال عمله لأغراض شخصية أو سياسيه.
وثمن العميد مختار النوبي الجهود التي يبذلها اللواء شلال شائع والانجازات الامنيه المتحققه في استباب الأمن ومحاربه الإرهاب داعيا وسائل الإعلام إلى عدم الاصطياد في الماء العكر وعدم النشر الا عن االصفحه الرسميه للواء وعبر المتحدث الرسمي.

المكتب الاعلامي لقوات اللواء الخامس دعم واسناد
الاثنين ١٤ أكتوبر ٢٠١٩

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى