انتقالي لحج يدين مجزرة عزان ويؤكد وقوفه إلى جانب أبناء محافظة شبوة

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بيانا ادانة واستنكار للعمل الاجرامي الجبان والمجزرة الوحشية التي ارتكبتها مليشيات الإصلاح بحق المتظاهرين العزل في مدينة عزان ، بمحافظة شبوة الذين تجمعوا سلميا لتظاهرة ضد الانفلات الأمني والانتهاكات الخطيرة التي تمارسها تلك المليشيات .

نص البيان :
وقفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ، على الأعمال الوحشية والإجرامية التي ترتكبها وارتكبتها مليشيات الأخوان في مدينة عزان بمحافظة شبوة ، وإذ تدين قيادة انتقالي لحج تلك الجرائم المرتكبة بحق أبناء المدينة باشد انواع الإدانة والاستنكار والتي ارتكبت ضد المواطنين العزل ، الذين خرجوا صباح اليوم ، للتعبير عن سخطهم من الأوضاع الأمنية والخدمية المتدهورة في المدينة ورفضهم للمارسات القمعية لقوات الاحتلال،

إن هذه الأعمال الإجرامية بحق أبناء عزان ، ومديريات ومناطق شبوة كافة ، التي ارتكبتها تلك المليشيات تأتي استمرارا للمجازر بحق شعبنا الأبي وامتدادا لصلف المحتل بكل منظومته المسماة قوات جيش الشرعية الإخوانية ،   فهي تعمل بكل صلف وغطرسة على النيل من كرامة شعبنا ومعاقبته على اعتزازه بهويته الجنوبية  . . لذلك فإننا ندعو الأشقاء في التحالف إلى عدم الصمت عن الأعمال الإجرامية لتلك المليشيات ، و ممارسة الضغط عليها، فهي لاتذعن إلا للغة القوة ..

فإننا نهيب بقواتنا الباسلة التاهب للقادم ، ونحث أخواننا في محافظات الجنوب على مؤازرة أبناء شبوة  ، وإدانة ما يتعرضون له من انتهاك وغطرسة وجرائم بحق الإنسانية.

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج
3 أكتوبر 2019م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى