لأول مرة قسم الصحافة والإعلام يحتفل بخريجيه على الشاطئ

عدن24 ـ خاص

احتفل قسم الصحافة والإعلام في جامعة عدن مساء يوم أمس بتخرج الدفعة الـ18 لقسم برعاية كريمة من رجل الاعمال/ جياب الجعبي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، والقائد علي عسكر وبحضور أهالي الطلاب وعدد من الأساتذة والشخصيات الاجتماعية.

مليء الحفل بالمرح الذي رسم الفرحة على وجوه الخريجين والمتنزهين على الساحل وكانت فقراته مليئة بالأغاني والرقصات الشعبية التي تعمق ثقافة الفن الأصيل، واسكتش تمثيلي أراد ممثليه إبراز صورة نمطية عن صورة الإعلام الغير هادف تأملا بالخريجين لتحسين صورة الإعلام الحديث.

وشارك في الحفل عدد من الفرق الشبابية التي تملك مواهب عصرية من رقص وغناء وتمثيل وغيرها.

وشهد الحفل قبولا كبيرا من الزائرين لمنتجع الفيل بحيث تقاسموا الفرحة مع الخريجين وأهاليهم، وقاموا بالتبريك لهم آملين بأن تحذو جامعة عدن هذا الحذو في احتفالاتها التخرجية لما يعود ذلك بالنفع لنفوس المواطنين وتحفيزهم لتشجيع أولادهم على الالتحاق بالسلك الجامعي.

هذا وشكر الخريجون الرعاة وعلى رأسهم رجل الاعمال جياب الجعبي والقائد علي عسكر، وادارة منتجع خليج الفيل   واللجنة التنظيمية والمنسقين لتلك الأمسية التي سبقها خرجة صباحية على الشاطئ لجميع الخريجين ووجبة غداء نال الطلاب في رحاها أجمل أوقاتهم التي ستظل محفورة الصورة بذاكرتهم.

وفي الاخير قدم خريجو الصحافة والاعلام ترس وشهادات تكريم لراعيين الحفل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى