شركة الغاز بالحاف تسلم الأثاث لتجهيز الوحدة الصحية بمنطقة الجويري وافتتاح العمل رسمياً

بحضور المدير العام لمديرية رضوم محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ سعيد جعفوس، ومدير مكتب الصحة والسكان في المديرية الدكتور ياسر الميقاز.

تم صباح اليوم استلام كمية من الأثاث المكتبي للوحدة الصحية في منطقة الجويري التي قدمتها الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال.

من جانبه أشاد المدير العام الخرماء واللجنة المجتمعية بمنطقة الجويري بجهود شركة الغاز الطبيعي المسال في خدمة المجتمعات المحلية، مقدراً الظروف المالية الصعبة التي تمر بها الشركة منذ اندلاع الحرب في عام 2015 وتوقف التصدير.

ودعا المدير العام المنظمات الدولية والمحلية والجمعيات إلى التدخل في دعم الوحدة الصحية في منطقة الجويري بالكادر الطبي والأدوية والمستلزمات الطبية لتسيير عملها.

يذكر أن الوحدة الصحية في المنطقة تم الانتهاء من بنائها مطلع هذا العام بتوجيهات من محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي وبتمويل من المجلس المحلي في المديرية.

حيث شكر المدير العام الخرماء جهود اللجنة الأهلية بالمنطقة لمتابعتها واهتمامها بمجمل القضايا التي تخدم مواطنيهم.

حضر التدشين كلا من الإخوة الشيخ سالم سعيد المهيم رئيس اللجنة الأهلية بمنطقة الجويري والشيخ سالم صالح باداس رئيس مجلس عقلا المنطقة وعاقل حارةمنطقة الجويري الشيخ سالم عوض باحفيظ ومدير الوحدة الصحية الجويري الدكتور طارق الحلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى