انتقالي حبيل جبر ينظم ندوة لنشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي بين أوساط الجماهير وتعزيز  الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي”.

وفي مستهل الندوة، استعرض الأستاذ فيصل جبران، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، مستجدات الأوضاع السياسية على الساحة الجنوبية، مشيراً إلى أهمية انعقاد هذه الندوات السياسية التثقيفية التي تهدف إلى نشر الوعي بين أوساط المجتمع الجنوبي، وتعزيز الاصطفاف الشعبي خلف القيادة السياسية الجنوبية.

وأوضح عبد الحميد الحيدري، رئيس القسم السياسي، محاور الندوة وأهدافها التي ستعمل على توحيد الرأي وتشكيل اصطفاف وطني قوي يقف خلف أهداف المجلس الانتقالي ويخلق وعي جماهير يحقق الآمال المرجوة.

وناقشت الندوة، أهمية توحيد الرأي والاصطفاف الوطني خلف المجلس الانتقالي، وأهم الانجازات السياسية والعسكرية والأمنية التي تحققت خلال المرحلة السابقة حتى اليوم.

والقيت خلال الندوة، العديد من المداخلات التي أكدت على أهمية تعزيز الاصطفاف الشعبي ونشر الوعي بين أوساط المجتمع الجنوبي، مشددين على أهمية الانفتاح مع كل القوى والمكونات السياسية الجنوبية، والعمل سوياً نحو تحقيق الأهداف الوطنية التي تلبي آمال وتطلعات الشعب الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى