قيادة الانتقالي الجنوبي تتفقد المقاتلين في الخطوط الامامية بأبين

عدن24 | نايف احمد

تفقد الاخ ناصر السعدي عضو هئية رئاسة المجلس الانتقالي والشيخ عبداللة أحمد الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين والأستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب في المحافظة صباح اليوم السبت المقاتلين المرابطين في الخطوط الامامية للقتال والاطلاع على مدى جاهزية القوات والوقوف الثابت في التصدي لقوات حزب الإصلاح الإرهابية .

حيث التقت قيادة المجلس الانتقالي في الخطوط الامامية بقائد الجبهه العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع في أبين الذي طمأن قيادة الانتقالي بأن كافة القوات على أتم الجاهزة القتالية وقال : اننا ثابتون ولن نسمح باي من كان ان يتعدى ارضنا وكرامتنا موجها رساله الى قبائل مارب وأبناء الشمال كافة بأن يكفوا أيديهم بالدفع لأولادهم الى الجنوب وان الاحتلال الحقيقي جاثم على أرضهم وان الجنوب مقبرة لمن يتعداة .

فيما وجه العميد ناصر السعدي المقاتلين الى الثبات والصمود وعدم ترك تلك القوات الإرهابية أن تعبث بارض الجنوب .
مؤكدا ان الجنوب بقواته المسلحة وكافة أبنائه صامدون كجبالها ولن يسمحون لاي قوة كانت أن تدوس ارض الجنوب مهما كلف الثمن .

ودعاء الشيخ عبدالله الحوتري جميع القبائل إلى عدم الانجرار الدفع بأبنائهم إلى الجنوب وان الجنوب لاتقبل التساوم والقيمة وأنها مقبرة لكل الغزاة .

داعيا المقاتلين الى اليقضة التامه والصمود في وجه الغزاة وتلقين القوات الإرهابية اقسى الدروس ، وقال: اننا لن نسمح باي احتلال على أرضنا واننا ثابتون بكل قواتناالمسلحة الباسلة في التصدى وحماية ارضنا وهويتنا وكرامتنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى