انتقالي الضالع ينظم ورشة عمل حول “الاتصال والتواصل” لرؤساء أقسام المرأة بالمديريات

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الخميس، ورشة عمل حول “الاتصال والتواصل”، استهدفت رؤساء أقسام الإدارة ونوابهن على مستوى مديريات المحافظة.

وأكد قاسم صالح ناجي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، على أن الهدف الأساسي من الورشة يأتي في إطار مساعي المجلس الانتقالي لتأهيل الكادر النسوي على مستوى المديريات، وتطوير مهارات الاتصال والتواصل، والتوعية بدور المرأة وتأثيرها في المجتمع.

وأشارت جليلة علي قاسم، مديرة إدارة المرأة والطفل، إلى أن الدورة كانت قد هدفت بشكل أساسي إلى تنمية ثقافة المشاركات وتعريفهن بمفاهيم وأهمية الاتصال والتواصل، لافتة إلى أن المرأة هي صانعة السلام ومن المهم معرفتها بهذه المهارات لمواصلة حياتها العملية على النحو المرجو.

وثمن ميسر الورشة فضل صالح هادي، جهود قيادة المجلس الانتقالي واهتمامهم في مجال التدريب والتأهيل، موضحاً أن الورشة قد استعرضت القدرات اللازمة لإنجاح عملية الاتصال وزودت المشاركات بمهارات الاتصال الفعال.

وكانت إدارة المرأة قد اختتمت اليوم دورة التمكين السياسي التي نفذتها خلال اليومين الماضيين، لروؤساء الأقسام ونوابهن بالتزامن مع تنفيذ هذه الورشة، حيث تناولت الدورة أهمية تمكين المرأة سياسياً وكيفية خلق الوعي والمعرفة لدى النساء باكتساب مهارات المناصرة للوصول إلى مواقع صنع القرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى