اختتام دورة إعداد الأوراق البحثية في العاصمة عدن

اختتم مركز سوث24 للأخبار والدراسات والمنتدى الشبابي للتنمية السياسية، اليوم الخميس، دورة “إعداد الأوراق البحثية” ضمن برنامج “شباب نحو الاتقان البحثي” في العاصمة عدن.

واستهدفت الدورة التي استمرت على مدى 5 أيام، ودربها الباحث الجنوبي هشام الكاف، 10 متدربين من الجنسين من طلاب العلوم السياسية والصاعدين في المجال البحثي من الشباب.

وتلقى المتدربون خلال هذه الدورة المعارف الأساسية في إعداد الأوراق البحثية مع تطبيق عملي مكثف طيلة الأيام التدريبية. واستعرض المشاركون في اليوم الختامي مسودات أولية لأوراق بحثية خاصة بهم.

ووزع مدير مكتب مركز سوث24 في العاصمة عدن، يعقوب السفياني، بعض الإصدارات الخاصة بالمركز بشكل مجاني على المتدربين للتعرف عن قرب على العمل البحثي التحليلي النموذجي.

كما تم توزيع استمارات خاصة بمركز سوث24 للأخبار والدراسات للراغبين بتقديم أي مقترحات لكتابة أي مواد للمركز بما فيها الأوراق البحثية. وشدد السفياني على ضرورة مواصلة بناء المشاركين لقدراتهم البحثية.

وبارك رئيس المنتدى الشبابي للتنمية السياسية أصيل محمد للشباب المشاركين إكمال الدورة بنجاح والتزام، مؤكداً تطلع المنتدى إلى ظهور مخرجات هذه الدورة على شكل أوراق بحثية قيمة تسلط الضوء على القضايا المهمة.

وأشار أصيل محمد إلى أن المنتدى الشبابي للتنمية السياسية سيواصل بالشراكة مع مركز سوث24 للأخبار والدراسات والجهات الأخرى برامجه الهادفة لتطوير مهارات الشباب في شتى المجالات وفي مقدمتها مجال الأبحاث والدراسات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى