موقع إخواني يؤكد انتماء المرافق الشخصي لوزير الداخلية الميسري إلى تنظيم القاعدة الارهابي

تأكيداً لإنتماء الحارس الشخصي لوزير الداخلية اليمني أحمد بن احمد الميسري الى تنظيم القاعدة . فقد كان الخضر جديب الحارس الشخصي للميسري ملاحق لقوات الامن خلال السنوات الماضية ومطلوب القبض عليه لإنتماءه لتنظيم القاعدة.

وكشف خبر أوردته وسائل اعلام بينها موقع يتبع حزب الاصلاح ان ( الخضر جديب ) الذي يعمل حاليا قائد حراسة وزير الداخلية الميسري هو عضو بتنظيم القاعدة الارهاب ومطلوب للأمن لقيامه باعمال ارهابية.

موقع ( مأرب برس) التابع لحزب الاصلاح في خبر له أورد اسم ( الخضر جديب ) لغرض القبض عليه لانتماءه للتنظيم الارهابي بعد رصد حوالة مالية واصلة اليه من جهات داخل السعودية.

وورد في الخبر على رابط الموقع التالي (https://marebpress.com/news_details.php?sid=7227) إسم  ( جديب ) كواحد ممن خرجت حملة امنية نفذتها وزارة الداخلية  اشتركت فيها مروحيات ودبابات وفرقة من الوحدات الخاصة للقبض على العناصر الإرهابية المسؤولة عن التخطيط والتنفيذ لعدد من العمليات الإرهابية في اليمن. في محافظة ابين.

وتبنى وزير الداخلية تعيين الارهابي خضر جديب مسؤولا عن حراسة وزير الداخلية في اسلوب يشرعن الارهاب ويجعل من الارهاب يعمل داخل الشرعية اليمنية . الامر الذي يحول الشرعية الى مصدر للإرهاب واحتضان قيادات وعناصر الجماعات الارهابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى