انتقالي حضرموت تشيد بصمود القوات الجنوبية ودحرها للغزاة

عدن24 ـ خاص

حيت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، استبسال أبطال قواتنا المسلحة وشعبنا الجنوبي الحر، وتصديهم لجحافل الغزو الإخواني، المتدثر برداء الشرعية، والذي استهدف العاصمة عدن، مثمنة تثمينا عاليا التضحيات الجسام التي قدمها شعبنا في سبيل الدفاع عن وطنه وقضيته، وإفشال مخططات الغزاة ، وارجاعهم من حيث أتوا ، خائبين ، يجرون أذيال الهزيمة والخزي والانكسار.

ودعت الهيئة، في اجتماعها الاستثنائي، الذي عقدته اليوم بمقر القيادة المحلية بمدينة المكلا، ورأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، دعت قواتنا المسلحة، وقطاعات الشعب كافة إلى التحلي باليقظة العالية والدائمة، كون الدسائس والمؤامرات، على وطننا، لاتزال تحاك، وبوتيرة عالية .

وناقش الاجتماع الاسهامات التي يمكن أن يقدمها أعضاء انتقالي حضرموت وأنصارهم، وشباب ونساء المحافظة كافة ، لنصرة الجنوب وقضيته العادلة.

مؤكدا على أهمية التصدي للحملات الإعلامية المغرضة التي تقودها مطابخ الإخوان، وجندت لها نخب الشمال كافة، مستهدفين دول التحالف العربي الذي جاء لنجدتهم. وحث الاجتماع بهذا الصدد، أعضائه، وجميع أبناء المحافظة، من الذين يمتلكون حسابات في تطبيقات التواصل الاجتماعي، على الرد على تلك الحملات، برفع أعلام وصور قادة المملكة والإمارات، تعبيرا عن الشكر والامتنان لما قدمتاه من تضحيات بشرية ومادية، كانت سببا في تأمين حضرموت والجنوب عامة من التهديد الحوثي .

 

إعلام القيادة المحلية م /حضرموت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى