نائب رئيس مجلس إدارة صندوق الطرق يطلع على أعمال محطات الوزن في عدن وأبين

اطلع المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن على نشاط الفرق العاملة في محطة الوزن المحورية المتنقلة على طريق دوفس في محافظة أبين والرحاب في عدن .

وجاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمحطة ومعرفة مدى مستوى سير الأعمال هناك في ضبط الأوزان وإجراءات التعامل مع المخالفة منها ،، مستمعا من المهندس جلال الميسري مدير المحطة لشرحاً عن الأعمال الجارية عبر الميزان المحوري في ضبط الحمولات المنقولة المتجاوزة للحد المصرح به قانونيا وكيفية التعامل معها ..

وأكد الميسري أن عمليات الضبط للاوزان الزائدة وما تعقبها من إجراءات إفراغها مستمرة إلى جانب جهود التوعية من قبل فريق العمل لسائيقين بضرورة التقيد بتحميل مركباتهم الثقيلة بالوزن المسموح به..

وقد أثنى نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس باهرمز على الجهود المقامة في المحطة، والقيام بالمهام الكبيرة التي تحققها محطة دوفس وباقي المحطات في المحافظات المستهدفة .

وشدد نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق على الفريق الهندسي العامل في المحطة مواصلة الأعمال بذات الوتيرة ، ناقلا لهم ارتياح قيادة صندوق صيانة الطرق ممثلة برئيس مجلس الإدارة المهندس معين الماس من الجهود المنجزة عبر المحطة ..

وفي الصعيد ذاته تفقد نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق الأعمال الجارية في الميزان المحوري على طريق الرحاب في خورمكسر بالعاصمة عدن .

وتعرف على سير الأعمال والجهود المنفذة عبر الميزان المحوري في المدخل الشرقي لمدينة عدن ، في مراقبة وضبط الأوزان الزائدة لمركبات النقل الثقيل ، مطلعا على الاحصيائيات المرصودة عبر الميزان لعدد المركبات المخالفة والقانونية ومدى بدء التقيد والالتزام بالاوزان..

واستمع من المهندس مراد جمال مدير محطة الوزن المحورية في الرحاب إلى شرحا توضيحيا عن الجهود المبذولة في المحطة ، ونشاط العاملين فيها في إنجاز المهام في مراقبة الاوزان والتعامل مع المخالف منها ..

وتأتي هذه الزيارات في إطار حرص قيادة #صندوقصيانةالطرق والجسور ممثلة بالمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة في متابعة مهام المحطات المحورية ونشاطها في تحقيق اهداف حماية الطرق من الدمار وضمان استدامتها إلى جانب المشاريع الجارية بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى