هيئة الإغاثة.. نشاط كبير لترجمة جهود المجلس الانتقالي وعطايا الإمارات

نشاط مكثف تبذله هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في العمل على تخفيف الأعباء المعيشية عن الجنوبيين.

وبدأت هيئة الإغاثة، توزيع السلال الغذائية على الأسر الأشد احتياجا في محافظات الجنوب، بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وانطلقت شاحنات محملة بالمواد الإغاثية إلى كافة محافظات الجنوب، وذلك لتسليمها للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي في كل محافظة جنوبية.

جاء ذلك بهدف توزيع المساعدات الإنسانية على الأسر المستحقة في عموم المديريات كل محافظات الجنوب.

ويأتي مشروع توزيع السلال الغذائية يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس الزُبيدي، لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة في مواجهة ظروف الحياة الصعبة خاصة في شهر رمضان المبارك.

وخلال التدشين، الذي حضره عدد من أعضاء هيئة الرئاسة، أكدت المحامية نيران سوقي، رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية، أن هذا المشروع يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس الزُبيدي، لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة في مواجهة ظروف الحياة الصعبة خاصة في شهر رمضان المبارك.

وأوضحت المحامية سوقي، أن مشروع السلال الغذائية، يستهدف توزيع 46 ألفا و500 سلة غذائية على الأسر المحتاجة في جميع محافظات الجنوب، ضمن جهود هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية.

ويأتي توزيع السلل على الأسر المحتاجة، عقب أسبوع من تنفيذ هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية توجيهات الرئيس الزُبيدي، تدشين توزيع 23 ألفًا و500 سلة غذائية على أسر الشهداء بعموم محافظات الجنوب.

هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية تعتبر من أكثر الهيئات المساعدة نشاطًا، وهو نتاج لأهمية دورها على الصعيد الإنساني لا سيّما أنّ أعمالها مرتبط بتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل الجنوبيين.

وثمن الجنوبيون، الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي، التي تحمل أهمية كبيرة على صعيد العمل على تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل الجنوبيين.

كما عبَّر الجنوبيون عن عميق التقدير والامتنان للجهود التي تبذلها دولة الإمارات من خلال لمساتها الإنسانية وعطاءاتها الإغاثية التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الجنوبيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى