قيادة أمن العاصمة عدن تحتفي بمناسبة يوم المرأة العالمي

كرم مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي، عدد من الشرطيات المميزات وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي ، خلال حفل نظمته إدارة حماية الأسرة بـأمن العاصمة عدن.

افتتح الحفل الكريم بآيات عطرة من الذكر الحكيم ألقتها الجندية سلامه برجش، ثم كلمة مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي عبر فيها عن سعادته الغامرة بمشاركة إدارة حماية الأسرة بالاحتفال باليوم العالمي للمرأة قائلا “يسعدني ان اتقدم اليكم جميعاً بالشكر والتقدير واهنئكم بهذه المناسبة العالمية التي يحتفل بها العالم أجمع تقديراً لدور المرأة وتعزيزا لمكانتها.

وأكد اللواء الشعيبي أهمية الدور الكبير للشرطة النسائية والمساندة للرجل في المكانة الأسرية و العملية الأمنية، مشيراً إلى أن هذا الحفل والتكريم يأتي عرفاناً بدور وصمود الشرطة النسائية في أداء مهام عملها بكل نزاهة وجدارة واقتدار، متمنياً أن يكون هذا الحفل حافزآ معنويآ لهن جميعا لمضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى العمل الأمني.

وثمن اللواء الشعيبي بجهود الشرطة النسوية في تطوير القدرات الأمنية والنوعية بما يسهم إيجابا في رفع المعنويات وأداء عملها الأمنية على مستوى مراكز الشرط.

من جانبها, قدمت العقيد وزيرة عبد اللطيف مدير الشرطة النسائية كلمة في مستهل الحفل رحبت فيها بالحاضرين جمعيًا في هذه الفعالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة, منوهة إلى المكانة المرموقة التي باتت تحتلها المرأة وبالذات المرأة التي تعمل في الشرطة النسوية وجعلها مصدر فخراً واعتزاز و شريكة فاعلة في شتى المجالات.

وقدمت وزيرة جزيل الشكر والتقدير الى مدير شرطة العاصمة عدن على جهوده في تفعيل عمل الشرطة النسوية بعدن ودعم قرارتها وتقديره لعملها وحرصه الدائم على تقدمها.

اختتم حفل اليوم العالمي للمرأة بتكريم مجموعة من الشرطيات بشهادات تقديرية تقديراً لاعمالهن الأمنية في إدارة حماية الأسرة بإدارة أمن العاصمة عدن.

حضر الحفل, العميد عبدالسلام القباطي مدير إدارة الرقابة والتفتيش والعقيد صالح قاسم مدير مالية إدارة الأمن والعقيد احمد علي عثمان مستشار مدير الأمن للتوجيه المعنوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى