بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. مؤسسة نساء ردفان للتنمية تكرم مجموعة من الكوادر النسوية

كرمت مؤسسة نساء ردفان للتنمية والسلام مجموعة من الكوادر النسوية المخضرمة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام..

وخلال حفل التكريم ألقت رئيسة المؤسسة الأستاذة فائزة صالح يسلم كلمة هنأت في مستهلها المرأة بمناسبة يومها العالمي، مستعرضة بعض النماذج والأعمال التي قامت بها المرأة في ردفان خاصة ومحافظة لحج عامة عبر كافة المراحل النضالية إلى جانب أخيها الرجل.

وقالت الأستاذة فائزة يسلم:(تحية وباقة ورد لكل أم مثالية خلفت وربت صناع المستقبل، تحية لكل عاملة أو موظفة في مرافق العمل والإنتاج ابدعت في عملها وأصبحت من رائدات المجتمع).

وأضافت:( يشكل الثامن من مارس فرصة سعيدة نعبر فيها عن فخرنا وعتزازنا بدور المرأة النضالي والريادي في المجتمع سواء كانت أم مثالية او موظفة ناجحة).

من جانبها عبرت المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذة إنتصار عيدروس
عن فخرها الكبير بمن اسمتهن ملهمات الأجيال وصانعات الأحلام وصاحبات البصمة الأولى في العمل الحكومي والمهني في المنطقة متمنية أن يكون الجيل الجديد معطاء و مبدعاً .

واستعرضت الاستاذة أروى مديرة العلاقات العامة بالمؤسسة جملة من الاعمال الخيرية والانسانية التي قامت بها المؤسسة خلال الفترة الماضية بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع الاطراف الفاعلة والمنظمات العاملة في الميدان.

وفي ختام الحفل كرمت المؤسسة مجموعة من الكوادر النسوية اللواتي ساهمن في خدمة المجتمع في العديد من المجالات اهمها الصحة والتربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى