القائم بأعمال صندوق النظافة بالعاصمة عدن يشرف على حملة نظافة في المعلا

أشرف الاستاذ نبيل غانم القائم بأعمال صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن ، ومعيه عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ، والاستاذ فهيم عباد نائب مدير عام الصندوق لشؤون النظافة ، على حملة نظافة استهدفت الشارع الخلفي والأزقة المتصلة بالحي .

وقال نبيل غانم أن الحملة مستمرة وسوفا تستهدف جميع المناطق وهي ضمن الخطة التي ستكثف خلال هذه الأيام مع قدوم شهر رمضان المبارك ، داعياً المواطنين التعاون مع عمال النظافة وتسهيل مهامهم وعدم رمي القمامة في الشوارع .

وثمن نبيل غانم تعاون السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالمدير العام الاستاذ عبدالرحيم الجاوي ، لما يقوم به من متابعة أعمال النظافة وتسهيل المهام أمام عمال الميدان ، وتواصله المستمر مع قيادة الصندوق ورئيس قسم النظافة في المديرية .

وأكد غانم أن الصندوق يحيي التعاون المشترك بين صندوق النظافة وقيادات السلطة المحلية ، إيماناً بأن العمل المشترك يحقق أكثر نجاحاً .

من جهته حث الاستاذ فهيم عباد ، عمال النظافة إلى بذل المزيد من الجهود والرفع بأي عراقيل اثنا العمل لغرض تذليلها حتى يتمكن عمال النظافة القيام بواجبهم والجميع إلى جانبهم لأجل إبراز الوجه الجميل لمدينة عدن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى