رئيس انتقالي الضالع يكرّم المشاركين بالدورة التدريبية في مجال الإسعافات الأولية بمنطقة الشعب

كرّم العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، المشاركين في الدورة التدريبية في مجال الإسعافات الأولية بمنطقة الشعب، بحضور رئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة، القاضي عبدالله علي الجبري.

وعبّر العميد مهدي، عن سعادته البالغة بتكريم هذه النخبة الصحية المميزة، مشيدا بالدور الذي يقوم به أعضاء الملتقى الثقافي لأبناء منطقة الشعب في تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية وتعزيز المجال الصحي، مؤكدا دعمه ووقوفه الكامل إلى جانب أبناء المنطقة وتسهيل لهم كافة الإجراءات.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، حرص القيادة السياسية الجنوبية، على تقديم الدعم المتواصل للشباب والفرق المهنية والصحية، وإقامة الدورات التدريبية لهم بما يسهم في النهوض بواقعهم، مشيرا إلى أهمية الدور الذي يقع على عاتق الفرق الصحية في مواجهة التحديات القائمة والأخطار المحدقة بالوطن والمواطن.

من جانبهم، أعرب المشاركون في الدورة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، على دعمها ورعايتها لإنجاح حفل التكريم، مشيدين بأدوارها ومواقفها الفاعلة التي تبذله في خدمة أبناء المحافظة، ووقوفها إلى جانب مطالب أبناء المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى