افتتاح بطولة دوري تحرير ساحل حضرموت للألوية ووحدات المنطقة العسكرية الثانية

بحضور العميد يسر خيرالله عمر رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية دشنت عصر اليوم الإثنين الموافق 4 مارس بطولة دوري تحرير ساحل حضرموت للالؤية ووحدات المنطقة العسكرية الثانية التي تقام برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش وإشراف مباشر من شعبة التوجيه المعنوي وبتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت .

لقاء الافتتاح تقابل فيه لواء الاحقاف و لواء الريان على ملعب نادي شباب روكب مسرح البطولة وقد انتهى اللقاء بفوز لواء الاحقاف بهدف نظيف سجل في بداية الشوط الأول عن طريق المهاجم يوسف ناصر باخميس ولم تثمر المحاولات المتكررة للواء الاحقاف عن تعزيز تقدمهم بعد ضياع مهاجمهم وضاح العامري لعدد من الفرص السهلة التي لم يكتب لها النجاح .

أدار اللقاء
الساحة/ محمد يسلم بامتيرف
مساعد أول/ عادل سويد
مساعد ثاني/ زكي باغريب

اللقاء الثاني/ تقابل فيه شعبة القيادة و الكتيبة الخاصة وقد كان اللقاء مليء بالإثارة وتشويق من الفريقين ، ومع قرب نهاية المباراة أزدادت الإثارة بعد افتتاح شعبة القيادة باب التهديف من تسديد صاروخية من خارج منطقة الجزاء عبر أسماعيل التميمي وعدل اللاعب المعروف محمد باقديم النتيجة للكتيبة الخاصة عند دقيقه الاخيره من الوقت البدل عن ضائع ليحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي تغلب فيها فريق شعبة القيادة 5/4 .

أدار اللقاء/
الساحة/ محمد بوعابد
مساعد أول/ عبدالله باقيس.
مساعد ثاني/محمد يسلم بامتيرف

شاركت في افتتاح البطولة الفرقة النحاسية التابعة لشعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية تحت قيادة العقيد/ عبدة بامسطول وقد قدمت الفرقة عدد من الأنعام الوطنية الحماسية .
وبحضور مسؤول النشاط مساعد2/ مطيع عوض باكيلي مسؤول النشاط بالذكرى الثامنه لتحرير ساحل حضرموت
ونائب مسؤول النشاط / شاكرعوض فرج سالم باشمام
تواجد في المباراتين الكابتن صدر الدين سالم بن عبود الشيخ لاختيار العناصر المناسبة والمقتدرة للمشاركة مع نادي نخبة حضرموت في بطولة دوري كأس حضرموت النسخة الثامنة بقيادة المدرب خالد بحمد العكبري .

حضر لقاء الافتتاح الملازم أول/عبدالله باصريح. و المساعد محمد أحمد باشعفين مسؤول الحركة بشعبة النقل . و أحمد فرج بامؤمن نائب رئيس نادي شباب روكب . وعدد من الشخصيات الرياضية والعسكرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى