النائب “المحرمي” يلتقي المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن

التقى عبد الرحمن ابو زرعة المحرمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، المهندس أحمد مسعد سعيد، المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن.

واطّلع المحرمي خلال اللقاء، على سير الأعمال في المصفاة، ومستوى الإنجاز في إعادة تأهيل المصفاة، والسُبل والآليات الكفيلة باستعادة نشاطها وفقاً لما كانت عليه قبل اندلاع الحرب.

وتطرق اللقاء، إلى مستحقات المصفاة لدى الجهات الحكومية خلال الفترة الماضية، وإعادة تشغيلها كمنطقة حرة كما كانت خلال الفترة السابقة.

وأكد أبو زرعة، أن المصفاة تمثل صرحاً اقتصادياً وطنياً مهماً، وتحظى بأولوية ودعم خاص من قِبل مجلس القيادة الرئاسي، لتستعيد دورها الريادي في خدمة الوطن، مشددا على أهمية توحيد الجهود وتضافرها من أجل النهوض بمصافي عدن وتمكينها من القيام بمهامها.

وشدد النائب المحرمي، على مضاعفة الجهود وإعادة اعتماد نشاط المصفاة كمنطقة حرة، منوهاً بأنه لا خلاص من الإفرازات المدمرة التي أفرزتها الحرب على المؤسسات الإيرادية في البلاد، إلا بالعودة إلى المسار الصحيح وبتكاتف الجميع.

من جانبه، ثمن المدير التنفيذي لمصافي عدن، جهود النائب المحرمي في اهتمامه ومتابعته المستمرة لسير الأعمال وتذليل الصعاب لإعادة الدور الريادي للمصفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى