المحافظ بن ماضي يطلع على ترتيبات افتتاح المعرض الرمضاني الأسبوع القادم بالمكلا

اطلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم على ترتيبات مؤسسة روح الصحية لافتتاح المعرض الرمضاني التعاوني الاسبوع القادم بالمكلا.

واستعرض المحافظ، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ صالح عبود العمقي، التحضيرات لافتتاح المعرض الذي سيدشن الاثنين القادم الرابع من مارس بقاعة الفقيد الدكتور علي هود باعباد في مدينة المكلا ويستمر حتى التاسع من شهر مارس الجاري، سيتم خلاله بيع المنتجات الاستهلاكية الاساسية بخصم يصل الى 30% من قيمتها بدعم من عدد من رجال الخير وبيوت المال والأعمال.

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة روح الصحية الدكتور محمد باجرش، ومندوب رجال الاعمال المشاركين في المعرض محفوظ الشميمي مدير شركة بن دول للاستيراد، الى ان المعرض سيتم خلاله بيع سلل غذائية بأسعار مخفضة ومنافسة، متطرقين الى جهود المؤسسة في القطاع الصحي من خلال اقامة المخيمات الجراحية والقوافل الطبية المتنقلة وتدريب وتأهيل الكوادر والمراكز الصحية.

وأشاد المحافظ بالمساهمات الشبابية الخيرية في سياق منظمات المجتمع المدني دعم المشاريع الخيرية وتوفير المواد الاستهلاكية للمواطنين بأسعار منافسة للتخفيف عن المواطنين، مشيرًا الى أهمية استمرار الفكرة واقامة المعارض المدعومة على مدار العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى