رئيس الجمعية الوطنية يطّلع على خطط وأولويات شركة “عدن نت” خلال المرحلة القادمة

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، مدير عام مشروع تطوير وتحسين قطاع الاتصالات والإنترنت “عدن نت” المهندس منصور الوليدي.

واطّلع الكثيري خلال اللقاء، الذي حضره الأستاذ أحمد الربيزي نائب رئيس مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي، على ما أنجزته الشركة من بنية تحتية وتجهيزات فنية لخدمة الإنترنت بتقنية الجيل الرابع 4G في نطاق واسع في المحافظات المحررة، وفق أحدث المواصفات الفنية والتقنيات العالمية وبجودة عالية لتلبية احتياجات المواطنين ومختلف القطاعات الخدمية، بدعم الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما رئيس الجمعية الوطنية، من المهندس الوليدي إلى شرح وافٍ عن خطط الشركة الاستراتيجية وأولويات عملها خلال الفترة القادمة، وجهود إدارة الشركة لرفع كفاءة قدرتها التنافسية والتطلعات المستقبلية التي تسعى لها، للارتقاء بخدماتها ومعالجة أي إشكاليات فنية أو عراقيل تواجه المشتركين.

ونوّه الكثيري بأن قطاع الاتصالات والإنترنت يعتبر ذا أهمية كبيرة في المجالات كافة، مؤكداً أن المجلس الانتقالي سيولي الدعم الكامل للنهوض بهذا القطاع الهام، وتمكين شركة عدن نت من تعزيز بنيتها التحتية بأحدث نظم الاتصالات وتقنية المعلومات، وتوفير بيئة ملائمة لعملها في العاصمة عدن وباقي المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى