«مارادونا الجديد».. بين رغبة برشلونة وحب ريال مدريد

كشف وكيل أعمال خفيتشا كفاراتسخيليا، جناح فريق نابولي الإيطالي، عن وجود مفاوضات من قبل أكثر من عملاق أوروبي للتعاقد مع اللاعب الجورجي.

وقاد خفيتشا كفاراتسخيليا نابولي الموسم الماضي للتتويج بالدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 33 عاما، عبر تسجيل 12 هدفاً وصناعة 13، بإجمالي 25 مساهمة تهديفية، ليضع بصمة قوية في لقب فريق الجنوب، ويلقب بـ”مارادونا الجديد”، تشبيها له بالأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا صانع أمجاد الفريق الراحل.

وأسهمت أداءات كفاراتسخيليا في جذب أنظار واهتمام أكبر أندية القارة العجوز إلى اللاعب في صيف العام الماضي، وهو اهتمام لم يتوقف حتى الآن.

وأوضح ماموكا جوجيلي، وكيل أعمال كفاراتسخيليا، في تصريحات لموقع “شامبيونشيب” الروسي: “وجود عروض من برشلونة وباريس سان جيرمان؟ بالطبع، هناك عروض من أفضل أندية العالم، وفي مايو/ أيار ستصبح الأمور أكثر وضوحاً”.

وسبق أن صرح خفيتشا بأنه من المعجبين بريال مدريد الإسباني، لكن هذا لن يمنعه إذا ما لم يتمكن من الانتقال للفريق الملكي أن يلعب لغريمه الأزلي.

وبحسب وكيل خفيتشا فإنه لديه الحافز للانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني، البارسا أو الريال، رغم وجود عروض ليس فقط من “بي إس جي” لكن من أندية إيطالية وإنجليزية أيضا.

أهداف البدلاء.. نقطة مضيئة في موسم برشلونة الحزين
ورغم إمكانيات اللاعب الجورجي الفنية العالية ومساهماته القوية مع نابولي فإنه يبقى من اللاعبين الأقل أجراً داخل الفريق، وهو ما قد يدفعه للرحيل.

إلا أن أرقام خفيتشا قد تراجعت مع نابولي هذا الموسم على خلفية الموسم السيئ لفريق الجنوب، فلم يسجل في 33 مباراة إلا 6 أهداف فقط، بالإضافة إلى تقديم 5 تمريرات حاسمة.

يذكر أن نابولي يواجه برشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهى لقاء الذهاب في إيطاليا مؤخرا بالتعادل 1-1، فيما يقام لقاء الإياب في إسبانيا يوم 12 مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى