اللجنة التحضيرية لنقابة الباحثين الأكاديميين الجنوبيين تعقد اجتماعها الثاني بالعاصمة عدن

عدن24/ خاص
عقدت اللجنة التحضيرية لنقابة الباحثين الأكاديميين الجنوبيين اليوم الاحد، بالعاصمة عدن اجتماعها الثاني، في مركز البحوث والتطوير التربوي عدن برئاسة المؤسس رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور/ عبد الرزاق عبد الله احمد البكري، وبحضور الأعضاء بعد اعتماد الأسماء من قبل اتحاد العام للنقابات عمال الجنوبية والتالية أسمائهم:

رئيس اللجنة التحضيرية للنقابة ورئيس العلاقات والشؤون الخارجية. د. عبد الرزاق عبد الله احمد البكري
ونائب اللجنة التحضيرية للنقابة عبد الله احمد ثابت الحنشي والأمين العام اللجنة التحضيرية والشؤون الفنية والتنفيذية د. عبدالفتاح محمد أبو بكر البلعسي والمسؤول الشؤون المالي والإداري والمشتروات مفيد فرج عمرعيوري
ومسؤول الشؤون القانونية والإدارية د. محمد هادي حمود العزيبي والمسؤول الرقابة والتفتيش المالي  والإداري.
فيروز مرعي بن بريك ومسؤول التقييم والمتابعة والتنفيذ أ عبد الحافظ محمد مسعد ناصر ونائب مسؤول العلاقات والشؤون الخارجية ياسمين احمد مساعد ونائب الأمين العام المساعد أ. انيس ثابت صالح القطيبي

السكرتارية والاعلام.
ليزاء عمر العرابي والمقرر والتوثيق ازدهار احمد سعيد السعيدي.

و اكد د. عبد الرزاق عبد الله البكري في الاجتماع على أهمية النقابة التي طال انتظارها ومهمتها في مركز البحوث ولتطوير التربوي كمرفق من ضمن المرافق الحكومية العامة، التي تتواجد فيها نقابات جنوبية والعمل بروح الفريق الواحد.
وبين البكري المهام الصعب الذي يقع على كاهلها  والمندرج باستعادة الحقوق المنهوبة والمشروعة ومكافحة الفساد ومقارعة الفاسدين أينما حلوا وارتحلوا في أروقة مركز البحوث والتطوير التربوي، والسعي للعمل على عودة هيبة ومكانة مركز البحوث الى عهده الجميل واسهامة الميمون في رفع العملية التعليمية والتعلمية ، والعمل على استعادة القيام برسالته وعمله على اكمل وجه ممكن الذي يسهم في تطوير التعليم، والسعي الى الدفاع عن استعادة حقوق الباحثين الاكاديميين منتسبي النقابة المنهوبة  منذُ عقود مضت ،، وذلك وفق القوانين  واللوائح .
و استعرض رئيس اللجنة التحضيرية  د . البكري المنتخب من الباحثين الأكاديميين بالمركز، الاعمال التي تم تنفيذها لإنشاء النقابة وتأسيسها من عدة سنوات والحصول على الاعتراف بها واعتمادها كلجنة تحضيرية لنقابة الباحثين الأكاديميين التربويين الجنوبيين بمركز البحوث والتطوير التربوي عدن، مدعومة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي.

يذكر أن الاجتماع الأول للجنة التحضيرية عقد يوم، الثلاثاء، الموافق 19/12/2023م وهو الأول منذ تحقيق الوحدة المشؤومة بين الدولتين.

img 20240225 wa0019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى