الداؤودي والبيشي يناقشان تحضيرات تنفيذ حملة شلل الأطفال بمديرية المنصورة

عدن 24 – محمد القادري:

ناقش اجتماع صحي، عقد في مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة العاصمة عدن، ضم مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة، الدكتور أحمد مثنى البيشي، التحضيرات الجارية والترتيبات الفنية اللازمة في تنفيذ الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الأطفال، المزمع انطلاقها يوم غد “الأحد”، خلال الفترة من ( 25 – 27 فبراير 2024م).


وفي الاجتماع، استعرض مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، الدكتور عبدالحكيم قاسم المفلحي، إلى خطط وبرامج الحملة، والتي تستهدف تحصين “23” ألف و”845″ طفل وطفلة دون سن الخامسة  وسينفذها “144” عامل وعاملة موزعين على “74” فرقة ما بين ثابتة ومتحركة.


وحث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، قيادة مكتب الصحة العامة بالمديرية على مضاعفة الجهود لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في تحصين جميع المستهدفين بكافة مناطق مديرية المنصورة.


فيما أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن، الدكتور أحمد البيشي، على ضرورة تضافر الجميع من أجل إنجاح مهام التحصين للفئات العمرية المستهدفة وتحقيق أهداف الحملة المنشودة.


وخلال الإجتماع، أشار مديرا عام “مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي” و”مكتب الصحة بعدن، الدكتور أحمد البيشي”، إلى أهمية هذه الحملة الوقائية من هذا المرض، داعيين أولياء الأمور إلى التعاون مع فرق التحصين ودفع أطفالهم للحصول على جرعات اللقاح لتعزيز من مناعتهم ضد شلل الأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى