برعاية الانتقالي.. النصر يحرز كأس العهد والوفاء بفوز مثير على الوصل

فاز فريق النصر بتريس بكأس العهد والوفاء التي رعاها رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، بعد أن تغلب على فريق الوصل بسحيل سيئون بهدف دون رد في مباراة مثيرة أقيمت عصر اليوم على ملعب تريس بمديرية سيئون.

المباراة التي جاءت بإشراف إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت حضرها عدد من الشخصيات بالسلطة المحلية بمديرية سيئون و شخصيات رياضية واجتماعية، من بينهم الأستاذ باسم جمعان دويل مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة، والأستاذ عبدالرحمن الجفري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون و العقيد كمال العامري.

كانت المباراة متوازنة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، حيث سيطر النصر على وسط الملعب وحاول خلق الفرص، في حين لجأ الوصل إلى الهجمات المرتدة وخطف بعض الكرات الخطيرة. وكاد النصر أن يفتتح التسجيل في نهاية الشوط بعد تسديدة قوية اعتلت العارضة.

في الشوط الثاني، زاد النصر من ضغطه على مرمى الوصل وأضاع عدة فرص سانحة تألق في التصدي لها مروان بن زيمة حارس الوصل، فيما كاد الوصل أن يفاجئ النصر بعد حصوله على هجمات مرتدة خطيرة، وفي الوقت بدل الضائع، نجح النصر في حسم المباراة بعد رأسية متقنة من عبدالرحيم مدفع سكنت شباك الوصل لتنتهي المباراة بفوز فريق النصر.

في ختام المباراة سلم مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ باسم جمعان دويل بمعية الأستاذ عبدالرحمن الجفري رئيس انتقالي مديرية سيئون كأس العهد و الوفاء لفريق النصر بتريس فيما تحصل لاعب فريق الوصل عمر عبد العزيز الكثيري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى