العميد الوالي يُعزي العميد أحمد المرهبي في استشهاد نجله

بعث القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبد الله الوالي، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، العميد أحمد حسن المرهبي، في استشهاد نجله محمد، الذي اُستشهد في عملية إرهابية غادرة استهدفت مركبته بعبوة ناسفة في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وعبر العميد الوالي، خلال البرقية، عن خالص تعازيه ومواساته للعميد أحمد حسن، وعائلته الكريمة، وكافة آل المرهبي، في هذا المصاب الجلل، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

وأكد على أن هذه الجريمة الإرهابية الغادرة لن تمر مرور الكرام، وسيُعاقب الجناة عاجلًا أم آجلًا، مُشيرًا إلى أن: “الأجهزة الأمنية ستبذل قصارى جهدها للوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة”.

وأشار العميد الوالي، في برقيته، إلى أن القوات المُسلحة الجنوبية، وقوات الحزام الأمني، ستواصل مكافحة الإرهاب بكافة اشكاله، وخلاياه، حتى تطهير كافة الأراضي الجنوبية من هذه الآفة الدخيلة على المجتمع الجنوبي، التي لم يعرفها إلا من بعد سنة 1990م”.

وابتهل العميد الوالي، في ختام برقية العزاء، إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد محمد أحمد المرهبي، بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى