اللواء البحسني يشدد على أهمية جهاز مكافحة الإرهاب في تعزيز الأمن والاستقرار

‏أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن جهاز مكافحة الإرهاب، سيسهم بشكل كبير في تعزيز الأمن والاستقرار، ومحاربة العناصر الإرهابية في المحافظات المحررة ومحافظة أبين على وجه الخصوص.

جاء ذلك خلال لقاء عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم بالمكلا، عدد من الشخصيات العسكرية والاجتماعية والقبلية بمحافظة أبين، للإطلاع على الأوضاع العسكرية والأمنية والخدمية في المحافظة، والدور الذي تقوم به القوات المسلحة في التصدي للعناصر الإرهابية ومكافحتها، والدعم الحكومي المطلوب لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وحث البحسني قبائل وأبناء محافظة أبين إلى الإلتفاف حول القيادة السياسية والسلطة المحلية بالمحافظة، والوقوف إلى جانب الأجهزة العسكرية والأمنية، لمساندتها في تنفيذ مهامها وواجباتها في اقتلاع شأفة الإرهاب من المحافظة، وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.. منوهًا بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي في مكافحة ومحاربة التنظيمات الإرهابية.

واستمع البحسني من الحضور إلى شرح حول الوضع العام في محافظة أبين، والجوانب العسكرية والأمنية فيها، وكذا وضع الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب الذي عصف بحال أبناء المحافظة وأوصلهم إلى حافة الفقر، نتيجة للحرب الحوثية الإرهابية وإنقلابها على الحكومة الشرعية واستيلائها على ممتلكات ومقدرات الدولة.

حضر اللقاء، مستشار عضو مجلس القيادة الرئاسي العقيد ركن مدين محمد مقباس، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع العقيد جمال عبدربه بالدحيل، والشخصيتين القبلية والاجتماعية الشيخ محمد سكين الجعدني، وأحمد خليل ناصر العنبوري، وناصر عوض لزرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى