الوكيل الدغاري يطلع على سير الأداء ومستوى الانضباط في فرع الهيئة العامة للبريد عتق

تواصلا للزيارات التفقدية التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة، تفقد وكيل المحافظة أحمد صالح الدغاري، اليوم الأربعاء، فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، للإطلاع على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي.

وخلال الزيارة، استمع الوكيل الدغاري، من مدير عام فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، إلى شرح مفصل حول آلية العمل، وصرف المرتبات للموظفين، ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين، والمعوقات التي تعترض سير العمل والمتطلبات لحلها.

وأكد الوكيل الدغاري، الدور المحوري الذي يقوم به البريد في المحافظة، مشدداً على أهمية رفع الجاهزية والاستفادة الكاملة من الإمكانيات المتاحة في سبيل تطوير الخدمات البريدية والخدمات المالية البريدية بمحافظة شبوة.

ونوه الوكيل الدغاري، على ضرورة استيعاب متطلبات المرحلة من خلال العمل في سبيل النهوض بخدمات البريد وتطويرها وتنميتها، وتكثيف الجهود وتكريسها في سبيل خدمة المواطنيين في مختلف مدن ومديريات محافظة شبوة.

من جانبه أشاد مدير فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، صلاح بارويس، بدور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة، في تقديم كل التسهيلات في سبيل الارتقاء بالعمل وتقديم الخدمات البريدية للمواطنين والموظفين.

وتهدف هذه الزيارات التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة، إلى تقييم أداء المرافق الخدمية في المحافظة ومعرفة مستوى الانضباط الوظيفي ومدى التزامها بتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين، إلى جانب الوقوف عن قرب على أبرز ما يواجههم من تحديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى