الأمانة العامة لهيئة رئاسة الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتناقش تقريري المشهد السياسي والانضباط الوظيفي

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة، الأمين العام للأمانة العامة.

واستعرض الاجتماع تقرير المشهد السياسي في الجنوب خلال النصف الأول من شهر فبراير من العام الجاري، المقدم من الدائرة السياسية، والذي تضمن عددا من القضايا وفي مقدمتها تداعيات تعيين رئيس لمجلس وزراء حكومة المناصفة والأحداث الميدانية في محافظة أبين.

وأكدت الأمانة على أهمية أن تقوم الحكومة ببدل قصار جهدها لمعالجة كافة القضايا الاقتصادية والخدمية والمعيشية التي تثقل كاهل المواطنين وتؤثر على حياتهم اليومية بشكل سلبي، ووضع الحلول والمقترحات لحل هذه القضايا.

وأشادت الأمانة العامة خلال اجتماعها بدور أبناء محافظة أبين عامة ومديرية مودية خاصة خلال المعارك التي خاضتها قواتنا المسلحة الجنوبية ضد الجماعات الإرهابية في المديرية، والتي توجت بانتصارات كبيرة سيطرت من خلاله قواتنا المسلحة على معسكر واد مطر، ضمن خطة استراتيجية تعمل على حماية أمن واستقرار كافة أراضي الجنوب.

وناقش الاجتماع تقرير الانضباط الوظيفي المقدم من دائرة الشؤون الإدارية والمالية والذي تناول مستوى الحضور والغياب لكادر الأمانة العامة خلال شهر يناير الفائت.

هذا وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق وتمت المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات، وكذا تم استعرض تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى