رئيس انتقالي أبين يطلع على أوضاع واحتياجات جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بزنجبار

أطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم الثلاثاء، من رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بمديرية زنجبار مراد عبدالله الجبلي على أوضاع واحتياجات الجمعية.

واستمع الاستاذ غيثان خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ علي شيخ السوري إلى معاناة المعاقين وحرمانهم فيما يتعلق بالجانب الاغاثي والمساعدات الإنسانية من قبل الجهات المانحة.

وأكد غيثان حرص قيادة المجلس في المحافظة على تسخير جهودها في معالجة أوضاع واحتياجات المعاقين وضرورة توظيف الإمكانيات تجاه هذه الشريحة التي قدمت الكثير وأصبحت تعاني في ظل الظروف والوضع الاقتصادي الذي تشهده البلاد.

مشيراً إلى ضرورة الاهتمام والنهوض بواقع هذه الشريحة المجتمعية وتمكينهم في مواجهة التحديات واعطائهم الأولوية في كافة الجوانب الحياتية والنفسية.

ووجه رئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ حسن غيثان في نهاية اللقاء باستيعابعم من خلال تقديم ورفع قاعدة بيانات وكشوفات للجرحى ليسهل مهام الجهات المختصة في المجلس الانتقالي بالمحافظة بتقديم الدعم واستيعابهم ضمن مشاريع الإغاثة الإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى