سياسيون يشعلون منصة (إكس) بهاشتاج #جنوبيون_يوم_الشهيد_فخرنا

اشعل سياسيون جنوبيون مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها منصة (إكس)، (تويتر) سابقًا، بهاشتاج #جنوبيونيومالشهيد_فخرنا .

وتزامن الهاشتاج مع حلول الذكرى الـ(57) ليوم الشهيد الجنوبي، والتي تُصادف يوم غد الأحد 11 فبراير/شباط 2024م.

وأكد السياسيون الجنوبيون على أن الاحتفاء بهذه الذكرى الغالية، والعظيمة، هو أقل واجب نقدمه للأبطال الذين روت دمائهم الزكية هذه الأرض الجنوبية الطيبة، فداءً للوطن الجنوبي.

وأشاروا إلى أنه بفضل تضحيات شهداء الجنوب ينعم اليوم شعب الجنوب بالأمن والأمان.

وعصر اليوم السبت 10 فبراير/شباط 2024م، اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون، هاشتاج #جنوبيونيومالشهيد_فخرنا على مواقع التواصل الاجتماعي، اشهرها منصة X)).

وجددوا العهد والوفاء لكافة شهداء الجنوب الأبرار، بالمضي في طريق الاستقلال الثاني بخطى ثابتة وإرادة فولاذية لا تعرف الانكسار خلف القيادة السياسية الجنوبية وربانها الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.

كما دعوا كافة أبناء شعب الجنوب إلى المشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى السابعة والخمسون ليوم الشهيد الجنوبي، مؤكدين على أهمية تعزيز اللحمة الجنوبية.

وأشاروا إلى أن سر انتصارات الجنوب تكمن في التضحيات العظيمة التي قدمها شهدائه الأبرار، وكذا في تلاحمه، وقوة صفه.

وثمنوا تضحيات شهداء الجنوب، الذين دافعوا عن الأرض والعرض والشرف والكرامة الجنوبية، مجددين التأكيد على أهمية استمرار الثبات على الأرض والتمسك بحق شعب الجنوب بتقرير مصيره.

وقالوا: “يجب الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، لاستعادة وبناء دولة الجنوب كاملة السيادة”.

ودعا السياسيون الجنوبيون جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة وحيوية ونشاط مع هاشتاج #جنوبيونيومالشهيد_فخرنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى