اتحاد الحقوقيين الجنوبيين بسقطرى يناقش مهامه وأدواره المستقبلية

ناقشت الهيئة الادارية واللجنة الرقابية لاتحاد الحقوقيين الجنوبيين في محافظة ارخبيل سقطرى صباح اليوم بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماعها الاول ترتيب اوضاع الاتحاد لبدء مهامه وادواره خلال المرحلة المقبلة التي اشهر على اساسها في المحافظة.

وفي مستهل الاجتماع القى رئيس إتحاد الحقوققين الجنوبيين في محافظة سقطرى القاضي الماس كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين وناقلاً اليهم تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي وتحيات محافظ محافظة ارخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة سقطرى الاستاذ سعيد عمر بن قبلان.

مؤكداً من خلالها على اهمية المرحلة المقبلة من واقع الاتحاد باعتبارها تضع اساساته المتينة في ظل ما سيواجهها من صعوبات مختلفة.

ومشدداً على ضرورة الاجتهاد والعمل بروح الفريق الواحد، وعدم الاستسلام امام اي معقوات قد تعترض الاعضاء في مسيرة تأسيس هذا المنجز الحقوقي الجنوبي الكبير مهما كانت جسامتها.

وقد تطرق الاجتماع الى اهمية استكمال إجراءات وضع الاتحاد القانوني والعمل على فتح حساب خاص بالاتحاد ومناقشة ميزانيته العامة

كما تناول توزيع مهام الاعضاء والعمل التنظيمي لعمل الادارات خلال الفترة المقبلة، الى جانب ايجاد مبنى خاص للاتحاد واداراته لانطلاق مهامه بشكل مؤسسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى