الشوبجي: انتزعنا وبتوجيهات رئاسية المواقع المخصصة للخدمات بالبريقة ولن نسمح لأيًا كان أن يعبث فيها

قال مدير عام البريقة بالعاصمة عدن الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، بأن قيادة السلطة المحلية انتزعت وبتوجيهات رئاسية المواقع المخصصة للخدمات بالمديرية، مؤكدًا عدم السماح لأيًا كان أن يتعدى عليها أو يعبث فيها، ولا مكان للفساد والمفسدين.

جاء ذلك خلال ترأسه ” الخميس “، بديوان عام مديرية البريقة، اجتماع المكتب التنفيذي، حيث رحب ” الشوبجي ” بمدراء المكاتب والإدارات وحثهم على تكثيف الجهود وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة للتعامل بجدية مع المشاكل والتحديات والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالمديرية وخدمة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف” هناك أولويات تتعلق بحياة المواطن وأمنه وحقوقه لا تحتمل التأخير والمماطلة وتتطلب من الجميع التعاطي معها بمسؤولية وجدية كلّ بحسب اختصاصه من خلال العمل على وضع الحلول والمعالجات السريعة، محذرًا من أي تهاون أو تقصير بالمهام الموكلة.

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع والقضايا الهامة، لاسيما فيما يخص التربية والتعليم والضرائب والواجبات وتراخيص المهن والخدمات الأساسية.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات المهمة والضرورية التي من شأنها الارتقاء بمستوى العمل وتطويره، ورفع الإيرادات وتحسين الخدمات العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى