إدارة فريق “الطيور الرياضي” بالممدارة تتهم اللجنة المنظمة لبطولة عدن للناشئين بتعمد إقصائهم من البطولة

عبرت إدارة فريق ” الطيور الرياضي ” أحد الفرق الشعبية بالممدراة بمدرية الشيخ عثمان عن استيائها من اللجنة المنظمة لبطولة عدن للناشئين، التي يشرف عليها منتخب الوضيع في مديرية خور مكسر.

وكان الفريق وصل إلى نصف النهائي، ليقابل فريق الكفن من مديرية خور مكسر.

وفي بيان للإدارة قالت إن هناك تعمد بإقصاء الفريق بداية من تعيين حكم موال لفريق الكفن، حيث سبق وتم تقديم احتجاج للجنة ضده، كما قبل المباراة بطعن ورفض هذا الحكم، ولكن اللجنة المنظمة أصرت على تعيينه حكم للمباراة.

وبحسب بيان الإدارة، انه وخلال المباراة، أظهر الحكم انحيازه للفريق الآخر ضد فريقنا بطريقة لات تمت لقوانين وأخلاق كرة القدم بصله، وعندما وصلت المباراة إلى ركلات الترجيح، وأثناء تنفيذ لاعبنا للضربة تقدم حارس فريق الكفن عن خط المرمى بشكل كبير وواضح وبطريقة غير قانونية لصد الركلة، وعندما احتجينا ووضحنا للحكم بالفيديو تقدم الحارس، رفض الحكم إعادة الضربة، على الرغم أن كان من قوانين البطولة أن تقدم للحارس اثناء تنفيذ ضربة جزاء تعاد الضربة، كما هو ساري في قوانين الفيفا، ولكن الحكم رفض وصفر بانتهاء المباراة لصالح الفريق الخصم.

وقالت إدارة الطيور إنها رفعت بشكوى إلى اللجنة المنظمة للنظر في تظلمهم، ولكن اللجنة لم تتجاوب مع شكواهم، وأخبروهم بأن فريقهم مقصي من البطولة.

وعبرت الإدارة عن أسفها إذا كانت الرياضة تدار بهكذا عقليات، دون مراعات للمصلحة العامة من إقامة هذه النشاطات التي تهدف في الأخير إلى المحبة وتشجيع الشباب على الابتعاد عن الآفات التي تضرهم مثل القات والمخدرات وغيرها، وتشجيعهم على الانخراط في الرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى