البحسني: المستشفى العسكري سيسهم في تقديم خدمات العناية الطبية وتعزيز فرص الشفاء للجرحى والمصابين

أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ان افتتاح المستشفى العسكري بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، سيسهم في تقديم خدمات العناية الطبية والجراحية للجرحى والمصابين في الصراعات العسكرية أو الاشتباكات الأمنية، لتسهيل عملية التعافي وتعزيز فرص الشفاء.

جاء ذلك خلال زيارة البحسني، اليوم إلى المستشفى العسكري، ومعه سفير بلادنا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة فهد سعيد المنهالي، والأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح العمقي، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب بارجاش، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، وقائد القيادة والسيطرة العميد فيصل بادبيس، للإطلاع على سير العمل الطبي، ومستوى تقديم الخدمات الصحية والعلاجية بالمستشفى.

وطاف البحسني، ومرافقوه، بمكونات المستشفى الذي يضم، العيادات الخارجية والصيدلية والمختبر، والطوارئ بأقسامه المتمثلة في غرفة الطبيب العام، والترقيد المؤقت، والعمليات الصغرى، والانعاش، والأشعة.. متعرفًا من مدير المستشفى العسكري العقيد طبيب حسن التميمي على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمنتسبي قيادة المنطقة العسكرية الثانية، وخطط الشعبة المستقبلية للارتقاء بمستوى الخدمات.

ووجه اللواء الركن البحسني، قائد المنطقة العسكرية الثانية برفع احتياجات المستشفى الضرورية من الأجهزة لاعتمادها، وذلك في إطار اهتمام نائب مجلس القيادة الرئاسي بالمؤسسة العسكرية، للعمل على تطويرها، وتقديم الدعم اللازم لها، بما يمكنها من تنفيذ مهامها وواجباتها بالشكل اللائق بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى