السقاف يلتقي وكيل العاصمة عدن لقطاع التربية والتعليم

التقى الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، في مكتبه اليوم الاربعاء، وكيل العاصمة لقطاع التربية والتعليم الأستاذ عوض مبجر.

وخلال اللقاء هنأ السقاف الأستاذ مبجر بالتعيين الجديد “وكيلا للعاصمة عدن لقطاع التربية والتعليم” ، معربا عن ثقته بالقدرات القيادية والإدارية التي يتمتع بها مبجر وقدرته على احداث التغيير الايجابي الافضل في القطاع، متمنيا له كل التوفيق ودوام النجاح .

واكد السقاف، اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بقطاع التربية والتعليم وتقديم كافة سُبل الدعم للنهوض بهذا القطاع الهام الذي تعرض كثيرا للتدمير بشكل كبير خلال الثلاثة عقود الماضية.

كما شدد السقاف، خلال اللقاء، على اهمية استمرار العملية التعليمية دون توقف وبعيدا عن الاشكاليات، مشيرا إلى ان قيادة المجلس والسلطة المحلية في تواصل مستمر مع الجهات ذات العلاقة بحقوق المعلمين والتربويين لتلبية مطالبهم المشروعة ودفع كامل استحقاقاتهم القانونية.

من جانبه، اشاد مبجر باهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقطاع التربية والتعليم، مثمنا تفهم القيادة في دعم حقوق واستحقاقات منتسبي القطاع وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض العملية التعليمية والتربوية في العاصمة عدن خاصة والجنوب عموما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى