بحضور قيادة انتقالي لحج .. مؤسسة الانوار التنموية تدشن ” مشروع باستطاعتي فعلها “

دشنت مؤسسة الانوار التنموية صباح اليوم الأربعاء بمقرها بمدينة الحوطة صباح اليوم الأربعاء دورة تدريبية في مجال الخياطة مستهدفة 15 امرأة من الأسر الأشد فقرا ضمن مشروع ” باستطاعتي فعلها ” بحضور عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج.

وخلال عملية التدشين ألقى مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية حسين صالح كلمة نقل في مستهلها للمستهدفات وقيادة المؤسسة تحيات رئيس الهيئة وضاح الحالمي ، مؤكدا بأن مشاركة وفد انتقالي لحج بحفل التدشين يأتي بتوجيهات مباشرة من رئيس الهيئة .

وأشار حسين صالح بان المجلس الانتقالي يولي مثل هكذا مشاريع وأنشطة اهتمام خاص ، لما لها من أثر ملموس في تنمية المهارات والقدرات ، ويساعد اكتسابها في الحد من الفقر كونها تندرج ضمن المشاريع المستدامة وهي أفضل بكثير من المساعدات المؤقتة ، متمنيا التوفيق للمشاركات بالدورة التدريبية .
وأشاد مستشار محافظ لحج لشئون المنظمات الدولية عمر الصماتي بدور مؤسسة الانوار بالرغم من عمر تأسيسها القصير ألا أنها استطاعت أن تقدم جهود ومشاريع وأنشطة مختلفة في مجال مشاريع التدريب وإكساب المهارات الحياتية المعيشية .

من جانبها أوضحت المديرة التنفيذية للمؤسسة نورا البان بأن تدشين مشروع ” باستطاعتي فعلها ” سيستمر لمدة ثلاثة أشهر ولكن بمهن مهاراتية مختلفة في كل شهر ، مشيرة بأن هذا المشروع الذي تنفذه مؤسسة الانوار هو الثالث .

حضر التدشين ، مراد عبدالعزيز مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج ، والأخ حسين صالح مدير الإدارة السياسية والأخ غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية والأخ غازي العلوي مدير الإدارة الإعلامية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى