تنفيذية انتقالي الحبيلين تقف أمام إضراب المعلمين وتشيد بنتائج اللقاء الموسع

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين محافظة لحج صباح اليوم اجتماعها الدوري لشهر يناير برئاسة الأخ ياسر محمود نائب رئيس الهيئة .

واستعرض الأخ ياسر محمود في كلمته نتائج مخرجات اللقاء الموسع  الذي انعقد يوم الجمعة الماضية في منزل العميد مختار النوبي قائد محوري كرش وأبين القتاليين قائد اللواء الخامس دعم وإسناد وبحضور رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة وضاح الحالمي وقيادتي المجلس والسلطة المحلية في الحبيلين وعدد من القيادات العسكرية ، للوقوف على تداعيات عمليات البسط على المرافق الحكومية .
وأكدت الهيئة التنفيذية على أهمية مخرجات اللقاء الموسع ، مشددة بضرورة الإسراع بتنفيذها على أرض الواقع لما لها من أهمية في الحفاظ على ممتلكات الدولة وردع كل من يحاول المساس بها.

ووقف الاجتماع أمام توقف العملية التعليمية بمدارس المديرية ، بسبب إضراب المعلمين عن العمل للمطالبة بحقوقهم ، مؤكدا على ضرورة قيام الحكومة بواجبها بصرف مستحقات المعلمين وانتظام رواتبهم ، داعيا في الوقت ذاته المعلمين للنظر إلى تأثيرات الإضراب على مستقبل الطلاب .

كما وقفت الهيئة التنفيذية أمام طبيعة العمل الدعوي والديني في مساجد المديرية، مؤكدة على اهمية تنظيمه عبر الاطر الرسمية والمختصة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى