رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يلتقي أعضاء الملتقى الثقافي لمنطقة الشعب

التقى العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، بأعضاء الملتقى الثقافي لمنطقة الشعب بمديرية الضالع.

وناقش اللقاء، كيفية الإعداد الجيد لتأسيس الملتقى، وأهمية وضع الخطط والبرامج والأنشطة الصحيحة من أجل إنجاحه بالشكل المطلوب، مشددا على ضرورة المشاركة الفاعلة إلى جانب اللجان المجتمعية والمراكز الانتقالية في نطاق المنطقة، والقضاء على كافة المظاهر المخلة بالأمن والسلم الاجتماعي.

وثمن العميد مهدي في كلمته، أدوار أبناء منطقة الشعب ومواقفهم الوطنية في جميع مراحل النضال الجنوبي، وتفاعلهم في تأسيس الملتقى الثقافي الذي سيكون له أثر كبير بين أفراد المجتمع في تعزيز الثقافة وترسيخ الهوية الوطنية.

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتماما كبيرا بالجانب الثقافي، مؤكدا دعمه الكامل لإنجاح الملتقى وتذليل كل التحديات والصعوبات من أمام إدارته.

من جانبهم، عبر أعضاء الملتقى الثقافي لمنطقة الشعب، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة انتقالي الضالع لدعمها في انجاح كيانهم الوطني الثقافي وتذليل الصعوبات والتحديات، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة السياسية الجنوبية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى