باذيب يطلع على عمل الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بالعاصمة عدن

أطلع صباح اليوم الأحد معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المكلف على سير عمل الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، وذلك خلال زيارته لمقر المركز الرئيسي للهيئة العامة بالعاصمة عدن.

واستمع الدكتور واعد باذيب من رئيس الهيئة العامة للبريد سامي البرطي إلى شرح وافٍ ومفصل عن وضع البريد، وأبرز العراقيل التي تحد من تطوير عمله وخدماته المقدمة للجمهور.

ومن جانبه أوضح الدكتور باذيب بأن النزول للمرافق والهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، يأتي حرصاً للوقوف على أوضاعها عن كثب وتلمس الاحتياجات الكفيلة بتطويرها ورفع قدراتها وفق الامكانيات المتاحة.

وأشار باذيب إلى أهمية الوضع بعين الاعتبار الى الدور التاريخي للهيئة العامة للبريد بالعاصمة عدن والتي كانت تعد مركزاً إقليمياً للتبادل البريدي، مشدداً على قيادة الهيئة ضرورة وضع الخطط والدراسات الممكنة وتفعيل الخارطة الرقمية لتطوير البريد وجعله يلبي إحتياجات المجتمع بخدمات بريدية ومالية متطورة تتسم بطابع السرعة والانتظام والأمان.

وأكد الوزير باذيب بأن إنتشال وضع البريد وتطويره سيكون على سلم أولوياته في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بما يحقق من المساهمة الفعالة لتنمية الاقتصاد الوطني، وذلك ضمن الرؤية الاقتصادية للحكومة والقيادة السياسية للبلد، وتوصيات الدول المانحة في أهمية تفعيل المراكز المالية الحكومية وتطويرها في تقديم خدماتها للجمهور.

وطاف الوزير باذيب خلال الزيارة التي رافقه بها وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس رغيد السعيد ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم ومدير عام مشروع تطوير وتحسين قطاع الاتصالات المهندس منصور الوليدي، مكاتب وأقسام المركز الرئيسي للهيئة العامة للبريد، ومركز التبادل مطلعاً على الدور المناط به في خدمة الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى