ريال مدريد يعود من لاس بالماس بفوز قاتل

حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة لاس بالماس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الليجا، على ملعب الأخير “دي جران كاناريا”.

وسجل لريال مدريد، فينيسيوس جونيور وأوريلين تشواميني في الدقائق 65 و84، بينما سجل خافيير مونييز هدف لاس بالماس الوحيد في الدقيقة 53.


وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، وبفارق نقطتين عن الوصيف جيرونا، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 31 نقطة في المركز الثامن.

بدأت المباراة، بضغط من أصحاب الأرض وصوب ميكا مارمول لاعب لاس بالماس كرة رأسية داخل المنطقة لكنها مرت أعلى مرمى ريال مدريد في الدقيقة 3.

وأرسل توني كروس كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى روديجر وسدد بالرأس لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن.

وطالب سيرجي كاردونا بالحصول على ركلة جزاء، بعد التحام مع داني سيبايوس داخل منطقة الجزاء، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء في الدقيقة 30.

وانطلق كاردونا وصوب كرة من داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 33.

وحاول فينيسيوس جونيور التسديد من خارج منطقة الجزاء، ومرت الكرة بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 40.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح خافيير مونيوز في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 53، إذ تلقى كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن عبر زميله ساندرو راميريز وسدد مباشرة أسفل يسار الحارس أندري لونين.

وجاء الرد سريعا من ريال مدريد، حيث أرسل فينيسيوس جونيور كرة عرضية داخل منطقة الجزاء نحو كارفاخال الذي سدد في مرمى لاس بالماس، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 57.

وسجل البرازيلي فينيسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 65، إذ تلقى تمريرة ساقطة من كامافينجا داخل منطقة الجزاء، وصوب على الطائر في شباك الحارس ألفارو فاليس.

وأرسل فينيسيوس جونيور كرة عرضية من الطرف الأيسر، داخل منطقة الجزاء نحو خوسيلو الذي ارتقى وسدد لكن الكرة مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 70.

وأضاف الفرنسي أوريلين تشواميني الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 84، فمن ركلة ركنية نفذها توني كروس وصلت داخل منطقة الجزاء، وارتقى تشواميني وسدد بالرأس كرة صاروخية سكنت شباك الحارس فاليس.

واستمر ضغط الميرنجي في الدقائق الأخيرة، حتى حقق الفريق النقاط الثلاث، وواصل صدارته لجدول ترتيب الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى