رئيس صندوق الطرق يطلع على سير الأعمال بمشروع صيانة نقيل الربض في الضالع

اطلع المهندس معين محمد الماس في إطار زيارته التفقدية لعددا من المشاريع في الضالع ، على سير الأعمال في مشروع صيانة طريق نقيل الربض الذي يمولها ويشرف عليها صندوق صيانة الطرق والجسور وبتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق برفقة مدراء عموم الإدارات في الصندوق.

وتفقد رئيس مجلس الإدارة على مدى الإنجاز التي وصلت إليها الأعمال في المشروع ، بمعية الاخ علي محمد العود الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة الضالع ، والعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة ، و مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة عبدالرحمن حمود فريد الذي كان في استقبالهم و المهندس عبدالله فضل مدير مركز صندوق صيانة الطرق والجسور في الضالع وعدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمحافظة.

وطاف المهندس معين على مواقع الأعمال برفقة المهندس عبدالباري الحربي مستشار وزارة النقل والمهندس وليد الساحمي وكيل مساعد بوزارة الاشغال العامة والطرق والمهندس نبيل مكي مدير عام الفروع بصندوق صيانة الطرق ،، مستمعا من مدير المشروع المهندس طارق فضل مطلق إلى شرحا تفصيلياً عن الجهود التي تبذلها الجهة المنفذة ” شركة اولاد صلاح للمقاولات العامة” لمعالجة الطريق من اعمال شق وانشاء الطريق الحيوي الرابط بين العاصمة عدن ولحج بمحافظة الضالع.

و خلال تفقد الأعمال أثنى الاخ علي محمد العود الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة الضالع على كافة الجهود المبذولة من قبل وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق والجسور لانجاز المشروع الاستراتيجي للطريق الحيوي الهام داخل مدينة الضالع بما يمكن من تسهيل توفر الخدمات وتعزيز سبل التجارة ، وانسيابية الحركة للمواطنين والمسافرين عبر الطريق.

ومن خلال ما شاهده رئيس مجلس الإدارة من إنتاجية الأعمال في المشروع ،، أشاد بمدى الالتزام والحرص من القائمين على المشروع في إنجاز الأعمال التي تضمنتها خطة المشروع من عمليات التوسعة للنقيل ومنعطفاته لتسهيل حركة النقل البضائع و تنقلات المواطنين.

و شدد الماس على الفرق العاملة متابعة الأعمال بذات الوتيرة لإنجاز المشروع ، والتأكيد على ضرورة تشييد الطريق وصيانته بحسب المواصفات الفنية ، والانتهاء من أعماله في الفترة المحددة.

رافقه في الزيارة كلام من المهندس محبوب حميد مدير عام وحدة تنفيذ المشاريع الدولية والمهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة والمهندس صفوان فهمي مدير عام إدارة الإشراف وضبط الجودة والمهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري والمهندس واعد عبدالملك مدير عام إدارة التخطيط ونظم المعلومات والمهندس عباس صالح أحمد مدير عام الصيانة الطارئة بصندوق صيانة الطرق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى