اختتام دورة تدريبية في قيادة التغيير التنظيمي لكوادر المجلس الانتقالي في شبوة

اختتمت اليوم الخميس في محافظة شبوة، فعاليات الدورة التدريبية في مجال قيادة التغيير التنظيمي وتحويل الأهداف إلى نتائج لكوادر المجلس الانتقالي بالمحافظة التي نظمتها هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي .

وشهد اختتام الدورة، حضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، و مدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الأستاذ عبدالعزيز الحاج.

واستهدفت الدورة التي استمرت على مدى 5 أيام متتالية عدد من كوادر المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة.

وتلقى المشاركون خلال أيام الدورة ،معلومات ومفاهيم حول عدد من المواضيع المتعلقة بالبناء التنظيمي والهيكلي والتكامل بين مفهوم الإدارة والقيادة والاتجاهات الحديثة في تطوير العمل التنظيمي.

وكان رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر قد القى كلمة خلال الاختتام مؤكدا على اهمية الدورة التدريبية التي تهدف إلى صقل مهارات وكفاءات المتدربين لما من شانه الارتقاء بمستوى عملهم في الإدارات وتحسين جودة العمل الاداري والتظيمي في الهيئات التنفيذية بالمحافظة والمديريات حاثاً المشاركون على ضرورة الاستفادة مما تلقونه من مهارات وخبرات خلال أيام التدريب.

إلى ذلك أوضح نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور ماهر الدلعوس ان هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن برنامج وانشطة هيئة التدريب بالمجلس الانتقالي الجنوبي في عقد دورات تدريبية للهيئات التنفيذية للانتقالي في مختلف المحافظات الجنوبية بهدف بناء وتطوير قدرات كفاءات كوادر الانتقالي.

وفي ختام الدورة قامت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة ونائب رئيس هيئة التدريب بالانتقالي الجنوبي بتوزيع الشهادات التقديرية للمشاركين بالدورة التدريبية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى