انتقالي صيرة والسلطة المحلية بالمديرية ينظمان لقاءً لتقييم مستوى برنامج دروس التقوية لطلبة المدارس

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، والسلطة المحلية في المديرية، اليوم الاربعاء، لقاءً هاما لتقييم مستوى نجاح برنامج دروس التقوية لطلاب مدارس المديرية.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، والاستاذة ضحى شيباني، القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بصيرة، رحب العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، بالحضور وهنأهم على نجاح البرنامج الذي بدأت ثماره واضحة منذ المراحل الاولى.

واضاف جار الله اننا نجتمع اليوم لتقييم سير برنامج دروس التقوية في اسبوعها الاول ومدى الالتزام والحضور من قبل المعلمين والطلاب وما اذا كان هناك صعوبات واجهت البرنامج، مؤكدا ان القيادة المحلية والسلطة المحلية بالمديرية ستعملان على حلحلة اي صعوبات وعلى الاستمرار بإقامة دروس التقوية خلال السنوات القادمة، مثمنا التزام المعلمين والطلاب بهذا البرنامج.

ومن جانبه تحدث الدكتور بن جرادي حول تقييم البرنامج والنجاح في تحقيق اهدافه النبيلة والتي ترفع مستوى الطلاب في المديرية، مؤكدا وقوف السلطة المحلية في دعم هكذا اعمال ولن تألوا جهدا في دعم رفع مستوى طلاب المديرية.

الجدير بالإشارة ان برنامج دروس التقوية استهدف كل مدارس المديرية في التعليم الثانوي والاساسي في طلاب النقل ولاقى اقبالا شديدا حيث بلغ عدد الطلاب الملتحقين 480 طالبا وطالبة.

شارك في اللقاء المهندس واثق برو، نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، وعدد من مديري مدارس وثانويات صيرة، واعضاء من القيادة المحلية بالمديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى