رئيس انتقالي أبين يرأس اجتماعا موسعا برؤساء الهيئات التنفيذية في مديريات المحافظة

ترأس الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا برؤساء الهيئات التنفيذية لانتقالي مديريات المحافظة.

وفي مستهل الاجتماع قدم غيثان شرحا عن آخر المستجدات والتطورات السياسية وما تشهده المنطقة من حراك سياسي والنجاحات التي حققتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على الصعيدين المحلى والدولي في إطار مشروع قضية شعب الجنوب، داعيا قيادات الهيئات في المديريات إلى الحفاظ على المكتسبات التي تحققت بفضل جهود القيادة السياسية والقوات الجنوبية التي سطرت أروع الملاحم البطولية في التصدي للمليشيات الإخوانية والعناصر الإرهابية.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية في إطار الهيئات بالمديريات، ودور اللجان المحلية لانتقالي المديرية، مشدداً على ضرورة العمل وفقا للوائح التنظيمية والاستفادة من القدرات والكوادر البشرية والكفاءة المهنية القادرة على العمل والإسهام بالارتقاء من العمل التنظيمي.

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا التي تشهدها المحافظة في مقدمتها العبث الذي طال الجانب الزراعي في مناطق الدلتا والتدمير الممنهج لقنوات الري، وتوجيهات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي التي نصت على منع الاستحداثات في الأراضي الزراعية وتحويلها إلى منشآت سكانية بهدف حماية اقتصاد المحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى موجة النزوح التي شهده معظم مديريات المحافظة وخطورة ذلك الوضع على المجتمع المضيف في ظل انتشار الجريمة وتفشي ظاهرة المخدرات بتسهيل من قبل بعض المنظمات واستغلال الجوانب الإنسانية.

وأكد الاجتماع على ضرورة تعزيز الدور السياسي والإعلامي في المحافظة والمديريات وتكثيف الجهود والتنسيق المشترك وتجسيد سياسة المجلس الانتقالي الجنوبي على أرض الواقع من خلال إشراك القطاعات والمكونات السياسية والاجتماعية لترسيخ دعائم المشروع الجنوبي وتعزيز مكانته بين أوساط المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى