رئيس الجمعية الوطنية يلتقي قيادة اللواء 31 مشاة

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، اليوم الثلاثاء، في مقر الجمعية الوطنية بقائد اللواء 31 مشاة، اللواء عباس سعيد الجحافي، و أركان اللواء علي الصبيحي.

وفي مستهل اللقاء، رحّب اللواء بن بريك بالحاضرين مهنئاً إياهم بعيد الأضحى المبارك، ناقلا لهم تحيات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات الجنوبية.

واستعرض اللقاء أوضاع اللواء 31 مشاة وجاهزيته وانتشاره في الاتجاه الغربي لمحافظة عدن وذلك بالتعاون والتنسيق مع بقية الوحدات القتالية الجنوبية.

وأكد اللواء بن بريك على ضرورة عودة كل قيادي وضابط وصف جندي ومنتسب إلى عمله السابق، من دون أي تحفظ أو اعتراض أو حرمان أحد من عمله وحقوقه وواجباته ومصدر رزقه، مع الحفاظ على وحداتهم ومواقعهم العسكرية وصيانة ممتلكاتها وعتادها.

ومن جانبها أكدت قيادة اللواء 31 مشاة، أن الروح المعنوية عالية للأفراد والمقاتلين باللواء واستعداداتهم للدفاع عن الأرض والعرض في الجنوب، وتأييدهم المطلق لبيان هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي الصادر يوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2019م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى